recent
أخبار ساخنة

نتائج الصف الثالث متوسط الكرخ الثالثة الدور الاول للعام الدراسي 2023 2024 - موقع عراقيون

يتم رفع النتائج الثانية متوسط الدور الاول الكرخ الثالثة بشكل عام لجميع المدارس وجميع الطلبة تعمل التربية والتعليم بشكل عام ان تكون جميع نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول خالي من اي مشاكل وتكون بانسيابية عالية جدا.

صور نتائج الثالث متوسط الكرخ الثالثة الدور الأول

أعلان نتائج الكرخ الثالثة الصف الثالث متوسط الدور الاول 



  • رفع نتائج الثالث متوسط الدور 
  • الاول لجميع المدارس وجميع الطلبة 
  • بشكل كامل الكرخ الثالثة بشكل 

يمكنكم الاشتراك بقناة التلجرام ليصلكم كل جديد اول بأول https://t.me/wsbjkm


تربية الكرخ الثالثة تعلن نسبة النجاح عالية جدا وهناك نسبة معينة قليلة من الرسوب وبعضهم سيدخل في الدور الثاني يمكنهم المساهمة في بكل إمكانية للنجاح في المرحلة الثانية من امتحانات الصف الثالث متوسط الدور الثاني.

رابط نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول الكرخ الثالثة 

من يرغب معرفة نتائج الصف الثالث متوسط عليكم التوجة إلى الجدول ادناه والضغط على الاسم الذي يكون داخل الجدول اضغط على هنا بلون الازرق وسيحولك إلى جميع نتائج الكرخ الثالثة جميع المدارس.


المحافظة الحالة التنزيل
الكرخ الثالثة تم التحميل  اضغط هنا

تعلن تربية الكرخ الثالثة بذلنا كثير من الجهود لإكمال التصحيح والتدقيق بشكل عام لجميع المدارس وجميع الطلبة ولا يوجد أي خرق داخل الامتحانات لجميع المدارس بشكل كامل وتم اكمال اجراءات تدقيق وتصحيح كافة نتائج بشكل سليم والتوفيق للجميع.


موقع   "عراقيون" مهتم     بنشر     الاخبار الخاصة      الوظائف      والتعيينات      واخبار التربية والتعليم    ونشر نتائج الصف الثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات 
google-playkhamsatmostaqltradent