recent
أخبار ساخنة

تعلن اليوم فرقة العباس فتح باب التقديم للتعيين - موقع عراقيون

 اعلنت اليوم فرقة العباس بعد فتح التقديم قبل أشهر تعلن إعادة فتح التعيينات جديدة مرة الثانية ليتم شمولهم في المشاركات لخدمة الزائرين وغير ذالك.

تعلن اليوم فرقة العباس فتح باب التقديم للتعيين - موقع عراقيون 

صور فرقة العباس
  • التقديم على فرقة العباس 
  • حالين مفتوح ويشمل جميع 
  • المحافظات العراقية بشك كامل
تلبيةً لكثرة الطلبات..
فرقة العباس تعيد نشر رابط استمارة التقديم للراغبين بالتطوّع

أعلنت فرقة العباس القتالية، إعادة نشر رابط الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالمواطنين الراغبين بالتطوّع (وليس التعيين) إلى الفرقة للمشاركة في برنامج أنشطتها الواسعة.

وأدناه رابط الاستمارة:

1. جدير بالذكر أن الفرقة كانت قد نشرت رابط التقديم الذي شهد إقبالاً واسعًا، حيث سجل تقديم ألفي مواطن بمختلف حقول الاستمارة، وذلك خلال فترة 72 ساعة من إعلان الرابط، ويجري تدقيق الطلبات والرد عليها.

2. يشار إلى أنّ قيادة فرقة العباس القتالية كانت قد أعلنت عن عزمها فتح باب التطوّع لـ (100 ألف) متطوع في عموم العراق، عشرة آلاف متطوع للمشاركة في خدمة زيارة الأربعين وغيرها من الخدمات والفعاليات التي تنظمها الفرقة هذا العام.

يمكنكم الاشتراك بقناة التلجرام باسم عراقيون ليصلكم كل جديد اول بأول تابع الرابط أدناه https://t.me/Iraqis2024

. ماهو موقع " عراقيون " مهتم دائما بنشر المحتوى المتنوع المتخصص بنقل أخبار التعيينات والوظائف وصرف الرواتب وأخبار الرعاية واخبار التربية والتعليم ونشر نتائج الامتحانات جميع الصفوف الوزارية متهم بنشر المحتوى المتنوع مثل حالة الطقس واسعار الذهب والعملات العالمية والمعلومات بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول. 
google-playkhamsatmostaqltradent