recent
أخبار ساخنة

اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين في المراجعة - موقع عراقيون

تعلن وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الأحد أطلاق وجبة جديدة من المقدمين على الرعاية الاجتماعية للحصول على راتب الاعانة الاجتماعية الذي ينتضرون لاصدار بطاقة كي كرت لشمولهم بالإعانة الاجتماعية.
صور أسماء الرعاية الاجتماعية

اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين في المراجعة - موقع عراقيون 


العلن هيئة الحماية الاجتماعية في محافظة نينوى أطلاق وجبة جديدة من المشمولين في زيارة الباحث الاجتماعي ضمن موظفي هيئة الحماية الاجتماعية تمهيدا لشمولهم براتب الاعانة الاجتماعية وبحسب ماصدر في قانون 11 لسنة 2014 يتم شمول العوائل المتعففة تحت خط الفقر.

رابط أسماء الرعاية الاجتماعية تابع الرابط أدناه بلون الازرق 👈 اضغط هنا

في حال أطلاق اي وجبة وشمول جديد على الرعاية الاجتماعية سيتم نشره على قناة التلجرام تابع الرابط أدناه https://t.me/wsbjkm

توضيح للمشمولين بالرعاية الاجتماعية 


لكل شخص يظهر اسمة ضمن الأسماء المعلنة علية الانتظار والتأكيد من رقم الهاتف شغال ولا يوجد أي أخطأ في الرقم المقدم إلى موظفي هيئة الحماية الاجتماعية عليكم الانتضار سيتم الاتصال من قبل موظفين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية خلال الأيام القادمة.


. ماهو موقع "عراقيون " مهتم دائما بنشر المحتوى المتنوع المتخصص بنقل أخبار التعيينات والوظائف وصرف الرواتب وأخبار الرعاية واخبار التربية والتعليم ونشر نتائج الامتحانات جميع الصفوف الوزارية متهم بنشر المحتوى المتنوع مثل حالة الطقس واسعار الذهب والعملات العالمية والمعلومات بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول. 
google-playkhamsatmostaqltradent