recent
أخبار ساخنة

تفاصيل تعين المشمولين بالرعاية الاجتماعية نقلهم الى وزارة الداخلية بصفة عقد - موقع عراقيون

يعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي اثناء لقاء على احد القنوات الفضائية بخصوص تحويل المشمولين براتب الرعاية الاجتماعية الذين هم أعمارهم تتراوح من 1999 إلى 2006 يتم نقلهم إلى وزارة الداخلية تعينهم بصف عقد براتب 500 الف دينار.


اسماء عقود وزارة الداخلية للمشمولين بالرعاية الاجتماعية

تفاصيل تعين المشمولين بالرعاية الاجتماعية نقلهم الى وزارة الداخلية بصفة عقد - موقع عراقيون 


تعلن وزارة الداخلية مستمرين بسحب عقود من وزارة العمل والشؤون الاجتماعية الذين يراوح أعمارهم من 18 عام  إلى 25 عام وتم نقلهم بتنسق مشترك بين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وكذالك بتنسق بين وزارة الداخلية ليتم شمولهم بعقود وزارة الداخلية بصف عقد.


  • اسماء عقود وزارة الداخلية 
  • بصفة عقد براتب 500 الف 
  • دينار ويتم تثبيت خلال 3 اعوام
توضيح مهم


اعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي يوم امس بتاريخ" 4 - 7 - 2024 سيتم شمول وجبة جديدة من المشمولين بالرعاية الاجتماعية القادرين عن العمل خلال عام 2025 ويتم نقلهم على وزارة الداخلية بصف شرطي عقد فقط للمشمولين براتب الرعاية الاجتماعية.


يمكنكم زيارة موقعنا للاطلاع على مزيد من الاخبار والمعلومات بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول على الرابط التالي https://www.latuerka27.com/?m=1

يمكنكم الانضمام الا قناة التلجرام ليصلكم كل جديد اول بأول تابع الرابط أدناه للانضمام https://t.me/wsbjkm


. ماهو موقع "عراقيون" مهتم دائما بنشر المحتوى المتنوع المتخصص بنقل أخبار التعيينات والوظائف وصرف الرواتب وأخبار الرعاية واخبار التربية والتعليم ونشر نتائج الامتحانات جميع الصفوف الوزارية متهم بنشر المحتوى المتنوع مثل حالة الطقس واسعار الذهب والعملات العالمية والمعلومات بكل مصداقية وسرعة عالية أول بأول. 

google-playkhamsatmostaqltradent