recent
أخبار ساخنة

اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين بلبحث الاجتماعي - موقع عراقيون

يتم عرض شمول جديد لاجراء البحث الميداني لجميع المقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية والذين تم التقديم من خلال الرابط الذي تم فتحة سابقا لذالك يتم رفع الاسماء ليتم شمولهم في البحث الاجتماعية.

اسماء الرعاية الاجتماعية

اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين بلبحث الاجتماعي - موقع عراقيون 




تبين وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بتنسيق مشترك معا هيئة الحماية الاجتماعية بنشر شمول جديد لاجراء البحث الميداني لجميع المقدمين على راتب الرعاية الاجتماعية لذالك يتم نشر كل وجبة تصدر من اي محافظة او اي وجبة يتم رفعها من قبل النواب والمسؤلين يتم نشرها مباشر عبر موقعنا "عراقيون" لذالك نهتم بكل مصداقية وسرعة عالية اول بأول بنشر اسماء الرعاية الاجتماعية المشمولين بلبحث الاجتماعي فقط.

رابط اسماء الرعاية الاجتماعية لزيارة الباحث فقط 


تعمل هيئة الحماية الاجتماعية لرفع كل وجبة يتم إرسالها من قبل النواب او المسؤلين في الحكومة العراقية لذالك يتم نشر الأسماء ليتم شمولهم في البحث الاجتماعية فقط.

رابط الأسماء أدناه اضغط هنا


معلومات زيارة الباحث الاجتماعية 


يتم زيارة جميع المقدمين على الرعاية الاجتماعية الذي تم تسجيلهم لي من خلال الرابط او من خلال التقديم عن طريق النواب في مجلس النواب العراقي لغرض زيارة الباحث الرعاية الاجتماعية ليتم زيارة المقدم علا منزلة ليتم تدقيق حالة فقر المقدم هل هو يستحق راتب الإعانة الاجتماعية بعد ذالك يقوم الموظف تحقيق التدقيق بعد ذالك يتم تسليم المقدم وصل زيارة الباحث.


المستمسكات المطلوبة لزيارة الباحث الاجتماعي 


لكل شخص يظهر اسمة ضمن الوجبات التي تم نشرها دائما وفي كل واقت سواء بواسطة يتم نشرها بواسطة صفحات النواب او المسؤلين لذالك يتم زياراتهم من قبل الموظف.


  1. يطلب المستمسكات صور لرئيس العالية عدد 4 فقط. 
  2. البطاقة السكن. 
  3. البطاقة الموحدة 
  4. البطاقة التموينية
  5. قيد موافقه من قبل مدير الناحية. 

عليكم الانضمام إلى قناة التلجرام ليصلكم كل جديد تابع الرابط أدناه بلون الأزرق ⏬⏬⏬
google-playkhamsatmostaqltradent